Shanghai Crownwell Compressor Co.، Ltd.
 + 86-21-59170296 / + 86-18817705916   sales@crownwell-compressor.com
الصفحة الرئيسية / أخبار / الصيف قادم ، كيف نحافظ على ضاغط الهواء؟

الصيف قادم ، كيف نحافظ على ضاغط الهواء؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-10      المنشأ:محرر الموقع

الصيف قادم ، كيف نحافظ على ضاغط الهواء؟


1 ، درجة الحرارة المحيطة


السبب الأكثر شيوعًا لارتفاع درجة حرارة الضاغط هو درجة الحرارة المحيطة والبيئة. على سبيل المثال: في يوم صيفي حار ، هل يتم وضع ضاغط الهواء بالقرب من النافذة؟ هل هناك أجهزة محمومة بجانب ضاغط الهواء؟ هل توضع أجهزة ضاغط الهواء في غرفة مغلقة بدرجة حرارة عالية؟


هذه كلها مشاكل يمكن الوقاية منها. من أجل منع ارتفاع درجة حرارة ضاغط الهواء ، تأكد من أن درجة الحرارة المحيطة حول ضاغط الهواء لا يمكن أن تكون مرتفعة للغاية. الصيف الحار قادم ، إذا تم وضع ضاغط الهواء الآن بالقرب من النافذة أو في بيئة درجة حرارة عالية ، فيجب تعديله في أقرب وقت ممكن.


2 ، مستوى الزيت


سبب آخر شائع لارتفاع درجة الحرارة هو عدم كفاية زيت الضاغط. نحتاج إلى التحقق من مستوى الزيت بانتظام وتغيير زيت الضاغط بانتظام. إذا لم تقم بإضافة الزيت أو استبداله ، فقد يتدهور الزيت ، مما يتسبب في احتكاك مفرط ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة ضاغط الهواء.


3. التهوية


بالإضافة إلى الانتباه إلى البيئة المحيطة ودرجة حرارة ضاغط الهواء وزيت الضاغط ، من الضروري أيضًا الانتباه إلى ما إذا كان عادم الضاغط طبيعيًا. إذا تم سد فتحة التهوية ، فسوف يسخن الضاغط بعد فترة طويلة من التشغيل. أثناء عملية التثبيت ، من الضروري التأكد من وضع الضاغط في مكان مناسب ، وتنظيف فتحات الضاغط بانتظام.


4 ، صمام درجة الحرارة


إذا فشل صمام درجة الحرارة ، فسوف يسخن ضاغط الهواء. يوصى بإعداد صمام تحكم في درجة الحرارة الاحتياطية لتجنب ارتفاع درجة حرارة ضاغط الهواء وإغلاقه. يمكن أيضًا استخدام الصمام الاحتياطي للتحقق مما إذا كان الصمام الحالي في حالة عمل جيدة أو ما إذا كان يحتاج إلى استبداله.


اختر ضاغط كراونويل ، وسنقدم لك الدعم الأكثر احترافية


اتصل بنا

هاتف
+ 86-21-59170296
+ 86-18817705916
البريد الإلكتروني
sales@crownwell-compressor.com
عنوان
No.8، Lane 800 Yanghui Rd.، Shanghai 201314 China.

مزيد من المعلومات>
معلومات عنا
تتمثل رؤية كراونويل في أن تصبح وتبقى تفعل ما هو مناسب لعملائها وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين.
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2020 Shanghai Crownwell Compressor Co.، Ltd.