Shanghai Crownwell Compressor Co.، Ltd.
 + 86-21-59170296 / + 86-18817705916   sales@crownwell-compressor.com
الصفحة الرئيسية / أخبار / متى يتم الإصلاح ومتى يتم استبدال ضاغط الهواء؟

متى يتم الإصلاح ومتى يتم استبدال ضاغط الهواء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-21      المنشأ:محرر الموقع

متى يتم الإصلاح ومتى يتم استبدال ضاغط الهواء؟

إذا كان الهواء المضغوط جزءًا لا غنى عنه في العمليات التجارية اليومية ، وسيتسبب وقت التوقف عن العمل في الكثير من تكاليف الإنتاج ، فبالنسبة لك ، سواء كان إصلاح أو استبدال الضاغط التالف مهمًا بشكل خاص. ومع ذلك ، على الرغم من أن اختيار إصلاح الضاغط يبدو أكثر فعالية من حيث التكلفة من شراء الضاغط الجديد ، إلا أنه قد لا يكون الخيار الأكثر اقتصادا على المدى الطويل.
قبل اتخاذ القرار ، دعونا نفكر في بعض العوامل. التكلفة والعمر التشغيلي هي الاعتبارات الرئيسية. على الرغم من أن الضاغط الجديد قد يكون مكلفًا ، إلا أنه من الجدير بالذكر أنه إذا كنت تفكر في التكلفة المتكبدة خلال عمر الخدمة لمدة عشر سنوات ، فإن سعر الشراء الفعلي للضاغط الجديد هو حوالي 10 ٪ فقط من التكلفة الإجمالية. في الواقع ، تكلفة تشغيل الضاغط - أي فاتورة الكهرباء الخاصة بك! - حتى الآن هي التكلفة الرئيسية (حوالي 75٪).

تشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على قرارك سواء لإصلاح أو استبدال الضاغط عمر الضاغط ؛ مقارنة بالنماذج الجديدة والمعدات ذات كفاءة الطاقة العالية وتاريخ الإصلاح والموثوقية العامة.

الإصلاح والاستبدال
قبل اختيار التخلص التدريجي من الضواغط الموجودة ، من الحكمة التحقق من النظام جيدًا في حالة حدوث عطل بسبب سهولة الإصلاح. قد يتلف الضاغط الخاص بك لأسباب مختلفة ، وليس كل الضرر لا يمكن إصلاحه! هذا بالطبع يمكن أن يساعدك فني خدمة الهواء المضغوط المحلي.

الضاغط الجديد مكلف ، أليس كذلك؟
نعم ، يبدو أن ضاغط الهواء الجديد مكلف للغاية في البداية. ولكن بالنظر إلى توفير الطاقة ، وأرصدة الطاقة التي قد يوفرها مزودو الطاقة ، وزيادة الموثوقية ، وخفض تكاليف الصيانة ، فإن فترة الاسترداد عادة ما تكون أقصر مما تعتقد. كما أن التكلفة الأولية لا تأخذ في الاعتبار التكلفة التدميرية المحتملة لإغلاق الضاغط.

يعد حساب تكلفة دورة حياة ضاغط الهواء قبل شراء معدات جديدة طريقة معقولة لتحليل إجمالي الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، عند مراجعة المنتجات والأنظمة الأخرى ، يمكن أيضًا استخدام تقييم تكلفة دورة الحياة كأداة مقارنة ؛ للمساعدة في تقييم بيئة التشغيل وتوفير الطاقة ومتطلبات جودة الإنتاج الأعلى ؛ والكشف عن المجالات التي يمكن فيها تحسين كفاءة الطاقة.

اتصل بنا

هاتف
+ 86-21-59170296
+ 86-18817705916
البريد الإلكتروني
sales@crownwell-compressor.com
عنوان
No.8، Lane 800 Yanghui Rd.، Shanghai 201314 China.

مزيد من المعلومات>
معلومات عنا
تتمثل رؤية كراونويل في أن تصبح وتبقى تفعل ما هو مناسب لعملائها وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين.
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2020 Shanghai Crownwell Compressor Co.، Ltd.