نصائح الصيانة للضواغط في الربيع

نشر الوقت: 2023-05-04     المنشأ: محرر الموقع

الربيع هنا ومثلما يحتاج منزلنا إلى تنظيف ربيعي لطيف ، وكذلك غرفة الضاغط لدينا. بعد فصل الشتاء الطويل ودرجات الحرارة في الارتفاع ، قد تكون صيانة الضاغط شيئًا ستتجاهله. لكن الحفاظ على غرفة ضاغط الهواء الموفرة للطاقة وتجنب التوقف غير الضروري يتطلب صيانة مستمرة يمثل أولوية قصوى على مدار العام. فيما يلي أربعة أشياء يجب مراعاتها هذا الربيع.


زيادة الرطوبة

مع ارتفاع درجة الحرارة ، وكذلك الرطوبة

كما يسخن الهواء ، فهي قادرة على الاحتفاظ بخار المزيد من الماء. عندما يتم ضغط الهواء وتبريده ، فإن الرطوبة تتكثف وتعود إلى سائل. إذا دخل الماء في نظامك ، فقد يتسبب ذلك في مجموعة متنوعة من المشكلات. من المهم التأكد من أن فخك المكثف والتصريف والمجفف يعملون جميعًا.


مراقبة درجة حرارة الضاغط

في بعض الأيام دافئة ومشمسة ، في حين أن البعض الآخر بارد وممطر. تولد ضواغط الهواء الكثير من الحرارة ، والتي يمكن أن تسبب درجات الحرارة المرتفعة في مشاكل. يمكن أن تساعدك مراقبة وتسجيل درجة حرارة ضاغطك طوال اليوم على ملاحظة وتصرف بسرعة عندما يصبح الجو حارًا جدًا. من المهم أيضًا التأكد من أن المبرد يعمل بشكل صحيح.


التهوية هي المفتاح

إذا كان الضاغط في غرفة مغلقة دون تبريد أو تهوية مناسب ، فقد يرتفع الجهاز. يمكن أن يسبب ارتفاع درجة الحرارة وقتًا غير ضروري ومكلف. تأكد من تهوية غرفة الضاغط بشكل جيد. يمكن أن يساعد ذلك في منع التوقف غير الضروري ، مما يجعل إنتاجك موثوقًا به طوال الربيع.


تحقق من المرشحات الخاصة بك

مع بداية الربيع ، يمكن لوفرة حبوب اللقاح فرض ضرائب على نظام الضاغط. عندما تمتص الضواغط في الهواء المحيط ، فإنها تمتص أيضًا أي جزيئات تطفو في الهواء. في فصل الربيع ، تعني الزيادة في حبوب اللقاح والمواد المثيرة للحساسية أن المرشحات ستعمل بجد لإزالة الملوثات من إمدادات الهواء المضغوطة. من خلال التمسك بجدول صيانة وقائي ، يمكنك التأكد من أن المرشحات في حالة عمل جيدة. إذا لم تكن كذلك ، راقب انخفاضات الضغط غير العادية ؛ يمكن أن تشير إلى مرشح مسدود.



Contact Us

فرص توفير تكلفة الضاغط

نصائح الصيانة للضواغط في الربيع

العديد من مؤشرات كفاءة الطاقة الرئيسية حول وحدات ضاغط الهواء

الفرق بين ضاغط الهواء الثابت التردد وضاغط الهواء التردد المتغير

مشروع كراونويل لوجيستكس